منظمة أطباء بلا حدود تعلن عن حاجتها لأطباء للعمل في عدن بالشراكة مع سلطات الإدارة الذاتية

أعلنت منظمة أطباء بلا حدود عن حاجتها للتعاقد مع أطباء للعمل في مستشفى الأمل بعدن.

وتسلمت منظمة أطباء بلا حدود إدارة مركز علاج كوفيد19 في مستشفى الأمل في عدن اليمن بعد مناقشات مع السلطات المحلية. وتظل السلطات الصحية المحلية مسؤولة عن استجابة كوفيد19 الشاملة في عدن، بما في ذلك الفحوصات وإدارة فرق الاستجابة السريعة.

يعمل فريق المنظمة من الموظفين اليمنيين والدوليين على توفير أفضل رعاية ممكنة للمرضى في المستشفى. وأكدت السلطات إصابة 16 حالة بـكوفيد19 في عدن، مات ثلاثة منهم.

وقد أعربت المنظمة عن سعادتها بالشراكة مع سلطات الإدارة الذاتية في عدن بشأن التعامل مع المصابين بفايروس كورونا. وتدير أطباء بلا حدود المستشفى الجراحي في عدن منذ عام 2012 ونواصل تقديم الرعاية هناك على الرغم من تفشي فايروس كورونا. تدعم أطباء بلاحدود سلطات الإدارة الذاتية في مركزين لعزل وعلاج مرضى كورونا في ‎صنعاء (مستشفى الكويت) وفي ‎عدن (مستشفى الأمل) يضمان 70 سريراً. وقد تأكدَّت أول حالة إصابة بالفايروس في اليمن يوم 10 أبريل. و ‏بدأت ‎منظمة أطباء بلاحدود كذلك تكييف مشاريعها للتعامل مع فايروس كورونا من خلال زيادة تدابير الوقاية والسيطرة على العدوى. وتقدم المنظمة التدريب لطواقم وزارة الصحة حول كيفية التعامل مع مرضى كورونا. ‎

www.usarab.online

The Arabs of America

| Arab American Bilingual Newspaper & Advertising |

| Arabic Speaking Media for the Muslim Communities |

Serves Doctors and Business Owners in the USA and Canada.


You may contact us at this e-mail address:

editor@arabs-of-america.com