معلومات عن سرقات النفط والغاز اليمني بإشراف علي محسن والعرادة

وصلنا من مجهول ما يلي:

ـــ أولا عن سرقات الغاز.. عدد مقطورات الغاز التي تخرج من مصافي صافر:

ـ الدوام الاول: 80 مقطورة غاز من التاسعة صباحاً الى الخامسة مساء..

ـ الدوام الثاني وهو المخصص للنهب:

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تخرج خلاله 104 مقطورات غاز من بعد الساعة 5 مساء الى 5 صباحاً وتخرج عبر قاطرات خاصة من البوابة الخلفية وبسرية تامة.

يحصل أنصار الله من الدوام الاول من فارق السعر نصف مليار بحساب سعر الدبة من ثلاثة الاف ريال رغم أن السعر للمستهلك يتراوح بين خمسة وستة آلاف ريال.

ثانيا عن سرقات النفط

قاطرات مملوكة لشركات الفريق علي محسن محملة بالنفط اليمني المسروق

عدد القطاعات الموجودة في اليمن، وفق تقارير الحكومة 81 قطاع في شبوة، ومأرب، والجوف فقط بينما الحقيقة هي 151 قطاع.

من ضمن القطاعات المخفية قطاع B3 وهو مذكور في إتفاقية توتال وشركة النفط اليمنية.

•القطاعات الاحتياطية الجاهزة للإنتاج : قطاع 72

قطاع 71

قطاع 7

قطاع 3

قطاع 70

قطاع 13

تم توقيف القطاعات الجاهزة في عام 2016 بسبب تقرير مهندسي أرامكو الى السلطات السعودية ولم يتم التوقيف على الأرجح إلا بعد إعطاء المسؤولين اليمنيين حق بن هادي.

في أواخر إبريل الماضي خرج 6 الف برميل نفط خفيف من صافر من جملة 25 الف برميل كان يتم تقسيمها على مدار أسبوعين، تم النقل من صافر الى شرق عابد الصحراوي عبر شركة نقل تتبع للجنرال على محسن ومن ثم تم توصيل الكميات عبر الانبوب الى الشركة النمساوية، ومن ثم الى ميناء النشمة بحماية اللواء 107 بقيادة العميد خالد يسلم الذي تتركز تقتصر مهمته على حماية نفط علي محسن والقاطرات.

السؤال المطروح حاليا أين يذهب إنتاج القطاعات التالية: قطاع 14 المسيلة حضرموت قطاع 10 شرق شبوه قطاع 32 حويران قطاع 42 حويران جنوب قطاع 5 جنة قطاع 53 جنة

هذه القطاعات كلها تنتج نفطا من أجود أنواع النفط ولا يعلم أحد مصير الإيرادات المحصلة من استخراج وبيع النفط من هذه القطاعات. أما إيرادات النفط المستخرج رسميا فقد كشف أحد المصادر أن مبالغ معينة تصرف بشكل دوري على بعض المستفيدين الدائيمين:

على سبيل المثال تكشف بعض الوثائق أنه تم صرف هذه المبالغ من شركة صافر للتالية اسمائهم عن طريق حسابات في البنك العربي. وبنك التضامن المبلغ بالدولار سلطان العراده 7,600,000$ محسن بن وهيط 6,000,000$ عوض العراده 750,000$ خالد يسلم 250,000$ علي الفاطمي 250,000$ محمد المقدشي 350,000$ عبدالله العليمي400,000$ هيثم اليدومي 250,000$ محمد الدغبشي 250,000$ عبدالله الزنداني 250,000$ محمد الحزمي 80,000$

سر إضافي:

الخميس الماضي وصل إلى مأرب وفد سعودي مكون من ثلاث مهندسين سعوديين تابعين لشركة أرامكو حيث قابلوا محافظ مأرب سلطان العرادة وعدد من ممثلي حزب الإصلاح، وعرض السعوديون 15 مليار دولار مقابل إمتياز إستخراج النفط في مأرب والجوف لمدة 70 عاما. وتسربت أنباء عن اتفاق قيد التنفيذ حالياً بعلم نائب رئيس الشرعية علي محسن وأوسان العود وسلطان العراده وقيادات الإصلاح اليدومي وصعتر والآنسي يعطي الحق للسعوديين في التحكم بكميات إنتاج النفط والغاز اليمني التحكم في عمليات التنقيب.

جلال الصلاحي يكشف معلومات جديدة: وطبقا للناشط اليمني جلال الصلاحي:

انظم الى قائمة المحظوظين الحاصلين على جوائز سلطان العرادة التالية أسماؤهم:

مبخوت عبود 250,0000 مائتين وخمسون الف دولار عبدالله صعتر 250,0000 مائتين وخمسون الف دولار

كما انا السلطان العرادة لم ينسى اخوانه المقيمين في السعودية وتركيا وقام بصرف 450,000 اربعمائة وخمسون الف دولار ويعلق الصلاحي على ذلك بالقول:

صاحب واجب عمو سلطان يتفاقد المعاريف واصحابه الطيبين قدنا اقول من اين يعيشوا اتخيل تجلس نازح خمس سنين بلا عمل طلاق لا تتحول الى كائن هلامي وتزرق مثل ورقة عباد الشمس الان افتهم لي ان لديهم القدرة يعيشوا لمئة قرن و يجلسوا سمان ولا يتأثروا بعوامل التعرية

www.usarab.online

The Arabs of America

| Arab American Bilingual Newspaper & Advertising |

| Arabic Speaking Media for the Muslim Communities |

Serves Doctors and Business Owners in the USA and Canada.


You may contact us at this e-mail address:

editor@arabs-of-america.com