مأرب في طريق السقوط بأيدي أنصار الله

يتوقع موقع يمن ليكس أن تسقط مدينة مأرب بأيدي قوات حركة أنصار الله في القريب العاجل وبالتزامن مع وضع اللمسات الأخيرة في الرياض لطي صفحة الرئيس هادي الذي يمارس سلطاته اثنان من أبنائه غلى جانب مدير مكتبه الإخواني. التفاصيل عن معارك مأرب خلال الساعات المقبلة

في هذه الأثناء أفادت الأخبار الواردة من الرياض أنه قد تم التوصل إلى توافق سعودي إماراتي حول نقل صلاحيات رئيس الجمهورية المنفي إلى رئيس الوزراء الحالي معين عبدالملك وتشكيل حكومة توافقية.

مكونة من أطراف الصراع (الشرعية-الانتقالي-الحوثي) بتساوي وتقدم المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة دعم للحكومة اليمنية خمسة مليار دولار أمريكي منها اثنين مليار دولار وديعة للبنك المركزي اليمني.

كما يشمل الحل توحيد إدارة البنك المركزي اليمني ونقل مقره إلى العاصمة الأردنية عمان بمحافظ جديد تم الاتفاق على بن همام المحافظ السابق له وبصلاحيات واستقلالية كاملة تورد جميع الإيرادات وتصرف مرتبات الموظفين وفقا لكشوفات 2014م.

وتضغط الدول الكبرى بقوة لتنفيذ هذه الحلول بسبب المخاوف من تفاقم وباء كورونا 19 في اليمن حيث أصبحت حياة ملايين اليمنيين في خطر.

أحدث منشورات

عرض الكل

من تسريبات جلال هادي ضد السفير السعودي

أكدت مصادر سياسية أن المملكة العربية السعودية اتخذت قرار بتجميد عمل سفيرها محمد سعيد ال جابر في مشاورات الرياض بسبب معلومات مضلله أبلغها للرئيس عبدربه منصور هادي عن قيادات في المملكة باستمرار إعادة تع

www.usarab.online

The Arabs of America

| Arab American Bilingual Newspaper & Advertising |

| Arabic Speaking Media for the Muslim Communities |

Serves Doctors and Business Owners in the USA and Canada.


You may contact us at this e-mail address:

editor@arabs-of-america.com