قيادات الشرعية تتصارع على خمسين مليون ريال سعودي رشوة رمضانية من الملك سلمان

كشفت مصدر يمني مقرب جدا من مدير مكتب رئاسة المنفى عبدالله العليمي عن نشوب خلافات حادة بين أقطاب الشرعية تسببت في تأخير صرف الشرهة (الرشوة الملكية) الرمضانية للقيادات اليمنية. وقالت المصادر إن الرشوة السنوية تم تقليصها هذا العام إلى خمسين مليون ريال سعودي حيث كانت في الأعوام الماضية مبلغ مائة مليون ريال سعودي مقدمة من العاهل السعودي. وكان المفترض توزيعها الأسبوع المنصرم عبر الرئاسة ممثلة بمكتب الرئيس والأمانة العامة للرئاسة كما جرت العادة في السنوات الماضية .

وأشارت المصادر الى أن الخلافات والصراع بين أقطاب وأركان الشرعية على المبلغ وصل للقيادة السعودية مادفع بنجل الملك ونائب وزير الدفاع السعودي الامير / خالد بن سلمان لتوبيخ المتصارعين على المبلغ والى تكليف السفير السعودي لدى اليمن محمد آل جابر للإلتقاء بكل الأطراف وتقسيم المبلغ فيما بينهم.

ولفتت المصادر الى ان الخلاف احتدم بين نجلي الرئيس هادي ناصر وجلال من جهة ونائب الرئيس الفريق علي محسن الاحمر من جهة اخرى ثم انضم لحلبة الصراع والخلافات مستشار هادي الدكتور رشاد العليمي وهو من أبلغ القصر والديوان الملكي بماحدث و قدم مقترحا لتقسيم المبلغ

ونوهت المصادر الى انحياز القصر والديوان الملكي لرؤية رشاد العليمي المقرب من أسرة آل سعود.

وأضافت المصادر الى ان الرئاسة ستتسلم مايخصها من السفير مطلع الاسبوع القادم لقيادات مكتب الرئيس ورئاسة الوزراء وان نائب الرئيس الفريق علي محسن الاحمر سيتسلم مايخص القيادات العسكرية وان مخصصات النواب وقيادات الاحزاب ستسلم للدكتور رشاد العليمي ..

أحدث منشورات

عرض الكل

من تسريبات جلال هادي ضد السفير السعودي

أكدت مصادر سياسية أن المملكة العربية السعودية اتخذت قرار بتجميد عمل سفيرها محمد سعيد ال جابر في مشاورات الرياض بسبب معلومات مضلله أبلغها للرئيس عبدربه منصور هادي عن قيادات في المملكة باستمرار إعادة تع

www.usarab.online

The Arabs of America

| Arab American Bilingual Newspaper & Advertising |

| Arabic Speaking Media for the Muslim Communities |

Serves Doctors and Business Owners in the USA and Canada.


You may contact us at this e-mail address:

editor@arabs-of-america.com