سميرة الحوري: أسرى حوثيون يعودون ليجدوا المشرفين قد تزوجوا بنسائهم أثناء غيابهم

أنشطة جنسية وتجسسية للزينبيات في فلل خاصة بالعاصمة.. الحوثيون يزعمون القتال دفاعا عن الأرض والعرض وهم ينتهكون عروض أنصارهم وأسراهم وقتلاهم ..

نساء وفتيات قتلى الحوثي والمتاجرة بهن بين مشرفين الحوثيين وكبار القيادات ..

جرائم بشعة واتجار بالبشر ورق بصورة جديدة تحت شعارات الجهاد والوطن والعطوان ووالخ يقوم به قيادات الحوثيين ومشرفهم بحق النساء والفتيات اليمنيات وبطريقة وقحة وبشعة. استغلال جنسي بشع وواضح يقوم به الحوثيون لنساء اتباعهم الذين غرروا عليهم ودفعوهم لمحارق الموت، وفي الأخير يعودون في صناديق ناقصين .. حتى جثثهم مسروقة ومشرحة ..

اذهبوا للدفاع عن الوطن ضد العدوان ومن يعود يجد ان مشرفيهم وقياداتهم قد صادروا زوجاتهم وبناتهم وجعلوهن مفعلات في خدمة شهواتهم واغراضهم الدنيئة.

بعد ان يقتل المغرر به الذي يذهب معهم يتحرك جناح خاص من الزنيبيات يمكن ان نطلق علية جناح (الجنسيات ) وليس الحسينيات . تقوم مهمتهن الذهاب لاسر قتلاهم ومعرفة نسائهم وبناتهم وينقلون كل بياناتهن لمشرفيهم وقياداتهم ليقوموا بعدها اما بادخالهن في جناح الزينبيات او جناح الخاص بالفلل الذي يخصصوهن لاعمالهم القذره ..

بعض الأسرى الحوثيين لدى الشرعية يعودون في تبادل اسرى ليجدوا ان بعض المشرفين تزوجوا بنسائهم في غيابهم وهناك من يجد زوجتة تعمل مع الزينبيات واخر يجد ابنته مزوجة بقيادي اخر واصبحت ضمن طاقم نسائه فالكثير من القيادات الحوثية يتزوجون من اكثر من زيجة اقلهم ثلاث نساء ويدفعوا بهن لتنفيذ اعمال التجسس والنشاط الاعلامي والتوعية الحوثية في التفاريط وغيرها .

ولذلك على من يقاتل معهم قبل ان يفكر انه يقاتل ويدافع عن الارض والعرض فعلية التفكير فالارض هم من يبيعها ويشتريها ويستثمرها والعرض هم من ينتهكوه واولهم اعراضكم خاصة وانتم تحت التراب فنسائكم وبناتكم تتحولن لجواري ان صح التعبير لدى المشرفين والقيادات ومن رفضت الانصياع لهم تسجن وتعذب والسجون مليانه والتهم جاهزة سميرة الحوري

www.usarab.online

The Arabs of America

| Arab American Bilingual Newspaper & Advertising |

| Arabic Speaking Media for the Muslim Communities |

Serves Doctors and Business Owners in the USA and Canada.


You may contact us at this e-mail address:

editor@arabs-of-america.com