خلافات واختلافات الجمهوريين هى العدو الأول ..

✍ عادل حسين ضيف الله

بإيجاز …………

عقب تفجيرات نيويورك وواشنطن امكن استقراء انعكاسات التفجيرات على الاوضاع السياسية في الساحة الدولية والاقليمية والمحلية .

يمنيا امكن الخروج برؤية سياسية استقرائية مضمونها مايلي :-

  1. ان الساحة اليمنية ستتعرض لرياح شديدة العواصف لا تستطيع سلطة الرئيس صالح ولا كافة الاحزاب والتنظيمات السياسية المعارضة والمؤيدة تحمل نتائجها .

  2. ان سبب العواصف التى ستحدق بسلطة الرئيس صالح وبكافة الاحزاب والتنظيمات السياسية المعارضة والمؤيدة يعود الى خلافات واختلافات السلطة وكافة الاحزاب والتنظيمات السياسية المعارضة والمؤيدة . لاحقا وتحديدا عقب احداث ١١ فبراير ٢۰١١م تحقق ما امكن استقرائة عقب تفجيرات ١١ سبتمبر ٢۰۰١م ومن ما يجدر التنوية اليه في هذا المقام ان ما يطرح هنا موثق عبر سلسلة مقالات كتبت وصدرت في حينة للراي العام .

اليوم وبعد كل تلك الرياح والعواصف التى لحقت بالجمهورية وبوحدتها وبسلطتها وبقواها الجمهورية مازال مشهد الامس هو ذاتة مشهد اليوم وكان احدا لم يستفيد من كل ما حدث لم يستفد احد ان الجمهورية مازالت في خطر وان استهداف الجمهوريين لبعضهم البعض في الوقت الراهن هو الخطر بذاته .

اليوم تستهدف السلطة كما استهدفت بالامس اليوم يستهدف الجيش كما استهدف بالامس , اليوم نجد صوت دعاة الاصلاح والتغيير والنصح والارشاد مرتفعا كما رفع بالامس اليوم نجد ان لا احد يفهم ان خلافات واختلافات القوى الجمهورية سلطة واحزاب وتنظيمات سياسية معارضة ومؤيدة لا يفيد الا اعداء الجمهورية المحليين والخارجيين اليوم ما اشبة بالامس وهكذا لماذا لا نعرف غير اننا نكرر الطرح وباستمرار لعل وعسى ان نعرف لماذا ؟ .

أحدث منشورات

عرض الكل

عادل حسين ضيف الله: وحدوا صفوفكم أيها الجمهوريون ودافعوا عن جمهوريتكم بروح الفريق الواحد وتناسوا الص

✍ عادل حسين ضيف الله تعيش اليمن الجمهوري منذ انقلاب جماعة الحوثي في 21سبتمبر 2014م وحتى اليوم مرحله صعبة وغاية في الصعوبه الامر الذي يحتم على كافة الجمهوريين ان يشحذو الهمم للدفاع عن نظامهم الجمهوري و

سمات المبترعين والمزمرين

خواطر فكرية برع ومزمار ✍ عادل حسين ضيف الله ( 1 ) إعتاد أصحاب المصالح الضيقة منذ فترة التشطر وتقريبا منذ الثمانينات وذلك بحكم طبيعة تركيبة النظام على الاقل في الشطر الشمالي وحتي تحقيق الوحدة اليمنية و

أصناف المسؤولين اليمنيين

فيما يلي نسرد اصناف المسؤولين الذين تولوا ادارة شؤون سلطة الجمهورية منذ فجر ثورتي سبتمبر واكتوبر وذلك حتى اليوم وكما يلي :- الصنف الاول ……………….. 1- هم اولئك المسؤولين الذين باعوا ضمائرهم للولاءات الشخ

www.usarab.online

The Arabs of America

| Arab American Bilingual Newspaper & Advertising |

| Arabic Speaking Media for the Muslim Communities |

Serves Doctors and Business Owners in the USA and Canada.


You may contact us at this e-mail address:

editor@arabs-of-america.com