خالد بقلان: مزايدات جباري

بالعودة لمؤتمر الرياض كان النائب عبدالعزيز جباري رئيس اللجنة التحضيرية لمؤتمر الرياض و كان اعضاء هذا المؤتمر مرشحين من قبله ولا عضو إلا وموافقة جباري اساسية..!!

بالمناسبة مؤتمر الرياض في العام 2015 بعد عاصفة الحزم و بعد هذا المؤتمر تم تعديل حكومي بموجبه عٌين جباري وزيراً للخدمه المدنية.

ثم تولى رئاسة اللجنة الحكومية لدفع رواتب الجيش و تصحيح الكشوفات…!!

فما الذي حققه مؤتمر الرياض واللجنة الوزارية برئاسة السيد جباري…؟!!

المزايدات والشعارات الوطنية والخطابات والكتابات تختلف عن العمل واقعاً و لدينا تجربه لسنا اغبياء كي نصدق كل هذه الجلبه وليعلم ان كل ما يحدث بسببه فهو المشرع الأساسي و اذا كانت تشاريعه مرتبطه بحضور دول معينه تم طردها وتغيرت مواقفه فاليمن اكبر من ان يكون ملحق عند احد وحضارته ستعود لكن الله لا يريدها ان تعود وفي اليمن هذه النخبة التي تكذب و تكذب وتصدق كذبها..!

المنشورات الأخيرة

إظهار الكل

د. فاطمة رضا.. لا سادة ولا عبيد

لا ساده ولا عبيد ، لا تابع ولا متبوع ، إنتهى زمن العبودية ، ولا أعتقد أن هناك فرق بيني وبين الملكة إليزابيث فلا التاج يمنحها أفضلية عني ولا المال ولا الشهرة ، وأستطيع مقاضاتها أمام المحكمة حتى على أتف

فائزة الوصابي.. عندما تصرخ الأقلام العربية ..

كثيرٌ من الأقلام الصارخة في وجه الظلم جف حِبرُها واختفت معالم أثرها وباتت واهية ضعيفة في محتواها؛ محللون، نقاد، مؤرخون، صحفيون يحللون المشاهد المبكية في أوطانهم بتحليل يتدنى لمستوى الخيانة لأوطانهم ؛

www.usarab.online

The Arabs of America

| Arab American Bilingual Newspaper & Advertising |

| Arabic Speaking Media for the Muslim Communities |

Serves Doctors and Business Owners in the USA and Canada.


You may contact us at this e-mail address:

editor@arabs-of-america.com