جلال الصلاحي: إصابتي ليست نتيجة اعتداء وإنما آثار جانبية لعملية زراعة شعر

ظهر الناشط اليمني جلال الصلاحي في فيديو جديد وعلى وجهه أورام وآثار إصابات واضحة للعيان لكنه نفى تعرضه لأي اعتداء أو ضرب مبررا سبب الإصابات بأنها ناتجة عن عملية زراعة شعر في تركيا لم تتكلل بالنجاح.


وكان مقيمون يمنيون في تركيا قد أفادوا اليوم أن الناشط الصلاحي تعرض لضرب مبرح في اسطنبول . واظهرت صور مسربة له عقب الحادث مدى عمق الإصابات التي ألمت به. وجاء هذا الاعتداء عقب تهديد فيسبوكي خطير منسوب للصلاحي ضد القيادي فيه محمد الحزمي بنشر فضائح مصورة له لم يحدد طبيعتها لكن التلميحات تشير إلى أنها فضائح جنسية. وتعذر الحصول على تعليق من الحزمي الذي أضاف إلى اسمه حديثا لقب الإدريسي تقربا من الحوثيين على ما يبدو.

وحذر الصلاحي مسبقا من مغبة التعرض له لمنعه من نشر الفضائح مخاطبا إخوان اليمن (قيادات التجمع اليمني للإصلاح): أي محاولة من قبلكم للتعرض لشخصي، او أسرتي هنالك نسخه قيد التسليم مما وصلني لسفارة الولايات المتحدة الأميركية في تركيا، من باب الحيطة وضمان سلامتي. كما جاء في أحد منشوراته الأخيرة قبل الاعتداء عليه ما يلي: في المنشور القادم سينتهي شي اسمه الحزمي تماماً و ستنتهي قدسية الجماعات الدينية لم اكن احب ان اصل الى هذه المرحلة توسلت لهم الف عذر خلال السبع سنوات الماضية كنت ناصح كنت اعتقد ان هناك عقلاء في هذه الجماعة ولكن يبدو انهم لا يكترثون لشيء وماضون في عتوهم ولا يقبلون النقد والتصحيح. سأتوقف عن النشر حتى يوم غد كمهلة لهم لإعادة النظر في امور كثيره اولها إصدار بيان رسمي من قيادة التجمع اليمني للإصلاح بطرد الحزمي من الحزب و الاعتذار من كل ابناء الشعب اليمني عن كل التدليس الذي اقترفه مالم سأنشر ما لدي وان كنت لا احب ان اصل الى هذا الحد واضع قواعد الحزب أمام احراج كبير يتحمل مسؤوليته قادة جامدين لا يفكرون بشي الا انفسهم. الامر متروك لكم وحان وقت حرق المراكب ولا رجعة للوراء ملاحظة : اي محاولة من قبلكم للتعرض لشخصي. او أسرتي هنالك نسخه قيد التسليم مما وصلني لسفارة الولايات المتحده الأمريكية في تركيا. من. باب الحيطة وضمان سلامتي.

أحدث منشورات

عرض الكل

فساد الأوقاف في صنعاء (الحلقة الأولى)

كتب أسامة ساري .. ثراء فاحش لبعض مسؤولي الاوقاف وفساد وسمسرة وعمولات بمئات الملايين في قضية “بيع اليد العرفية” وانتهاك حقوق المستأجرين التي يحميها قانون الوقف، واجبارهم على البيع رغم انوفهم لمستأجرين

www.usarab.online

The Arabs of America

| Arab American Bilingual Newspaper & Advertising |

| Arabic Speaking Media for the Muslim Communities |

Serves Doctors and Business Owners in the USA and Canada.


You may contact us at this e-mail address:

editor@arabs-of-america.com