جريمة بشعة تهز المعافر: اغتصاب صبية من قبل خمسة وحوش بشرية

الطفلة السمراء رسائل عبدالجليل سيف مقبل ذات السبعة عشر عاما من منطقة المعافر في تعز تعرضت لجريمة اختطاف واغتصاب بشعة من قبل خمسة معتدين اعتبروها هدفا سهلا لمجرد أن بشرتها سمراء أو حسب تعبيرهم (خادمة). وقالت شبكة التضامن النسوي إن الطفلة الضحية تعرضت للتحرش أولا أثناء ذهابها لاحضار المياه من البئر من قبل أحد الشباب فتوجهت إلى والده لتقديم شكوى بإبنه، إلا أنه تحرش بها بدوره مبرراً ومتساهلاً مع تصرفات ابنه القذرة.

وفي يوم 27 مارس 2020، جمع الشاب 5 آخرين من أقربائه وأصدقائه واختطفوا الطفلة رسائل وتناوبوا على اغتصابها. وتم اسعافها وهي تنزف وحالتها سيئة إلى مستشفى النمشة الريفي في منطقة المعافر، وتوثيق الحالة بتقرير طبي، وقد استطاع أربعة من المتهمين الفرار إلى عدن، وبتواطؤ من القوى الأمنية المحلية في المنطقة تم الإفراج عن الخامس. وحسب بيان لشبكة التضامن النسوي فإن النيابة وجهت بسجن الطفلة المغتصبة واحتجاز والدها وممارسة الضغوط عليهم لترك القضية، وبضغوط من فريق المحاماة استطاعوا الإفراج عنهم بعد تقديم الضمانات.

وطالبت الشبكة الحكومة والسلطات المحلية بسرعة القبض على الجناة المعتدين والمتواطئين والمتسترين عليهم وأن تتم إحالتهم للقضاء وإنزال أشد العقوبات بهم، وتقديم جبر الضرر والتعويض المناسب للطفلة رسائل وحمايتها وأسرتها من أي تهديدات أو أعمال انتقامية. كما طالبت الشبكة بإقالة ومحاسبة القوى الامنية وعناصر النيابة الذين اهملوا في واجبهم تجاه تحقيق العدالة.

أحدث منشورات

عرض الكل

فساد الأوقاف في صنعاء (الحلقة الأولى)

كتب أسامة ساري .. ثراء فاحش لبعض مسؤولي الاوقاف وفساد وسمسرة وعمولات بمئات الملايين في قضية “بيع اليد العرفية” وانتهاك حقوق المستأجرين التي يحميها قانون الوقف، واجبارهم على البيع رغم انوفهم لمستأجرين

www.usarab.online

The Arabs of America

| Arab American Bilingual Newspaper & Advertising |

| Arabic Speaking Media for the Muslim Communities |

Serves Doctors and Business Owners in the USA and Canada.


You may contact us at this e-mail address:

editor@arabs-of-america.com