تقرير ألماني عن علاقة الانتقالي بإسرائيل

وسط موجات شديدة من الحملات الإعلامية بين أنصار دولة الإمارات العربية وأنصار دولة قطر في العالم العربي، أوعز تنظيم الإخوان المسلمين العالمي إلى أتباعه في اليمن توزيع تقرير باللغة الألمانية عن علاقة مزعومة للمجلس الانتقالي الجنوبي الموالي للإمارات بدولة إسرائيل. التقرير الصحفي يؤكد وجود علاقة سرية بين المجلس الانتقالي الجنوبي وإسرائيل حيث أتى عنوان التقرير “صديق إسرائيل السري الجديد في اليمن” وأشار الكاتب إلى تغريدات سابقة لنائب رئيس المجلس هاني بن بريك أشاد فيها بزيارة بنيامين نيتنياهو الاخيرة لعمان وقال فيها ان الاسرائليين والعرب متفقون على حل الدولتين كما ذكر الكاتب أن هاني بن بريك كان يشيد بعلاقة قطر بإسرائيل وان الدول العربية ستطبع العلاقات مع إسرائيل.

كما ذكر التقرير أن هناك ابتهاج في الأوساط الإسرائيلية جراء تلك الأخبار عن الصديق الجديد كما أشار الى ان هناك مصادر مختلفة قد صرحت لصحيفة “إسرائيل اليوم” حول وجود اجتماعات سرية بما وصفتها بالحكومة الجديدة في جنوب اليمن.

هنا المصدر الألماني: ‏https://www.israelheute.com/erfahren/israels-neue-freunde-im-jemen/ وهنا نفس التقرير باللغة الانجليزية: ‏https://www.israeltoday.co.il/read/israels-new-secret-friend-in-yemen/

ويأتي نشر التقرير في وقت ألحق فيه المجلس الانتقالي الجنوبي هزائم متلاحقة بمليشيات الإخوان المسلمين في معاقل تنظيم القاعدة بمحافظة أبين وكذلك في جزيرة سقطرى التي يسعى تنظيم الإخوان فرع اليمن إلى تسليمها لتركيا تحت غطاء الحماية.

أحدث منشورات

عرض الكل

تسريبات استخبارية من مصادر إخوانية

وردنا ما يلي: رئيس عمليات الساحل الغربي العميد عبدالملك الأبيض الذي عاد إلى صنعاء بعد انشقاقه عن قوات طارق صالح كان يسكن في التربة تحت مسمى”نازح” وباع طقمه الأبيض قبل العودة إلى السائلة. وللعلم لازال

www.usarab.online

The Arabs of America

| Arab American Bilingual Newspaper & Advertising |

| Arabic Speaking Media for the Muslim Communities |

Serves Doctors and Business Owners in the USA and Canada.


You may contact us at this e-mail address:

editor@arabs-of-america.com