السفير السعودي ينوب عن الرئيس هادي

ترأس السفير السعودي لدى اليمن محمد آل جابر اجتماعا ،برئيس مجلس النواب ومستشاري رئيس الجمهورية وفي مقدمتهم الدكتور احمد عبيد بن دغر ورؤساء الكتل البرلمانية وقادة الاحزاب السياسية اليمنية بفندق الريتز كارلتون بالرياض.

وأوضح مصدر من بين من حضروا الاجتماع أن الرئيس عبدربه منصور هادي تغيب عن الحضور لأسباب صحية الأمر الذي أثار شكوك الحاضرين بأنه لم يعد على قيد الحياة.

ولفت المصدر إلى أن الاجتماع الذي رأسه السفير آل جابر ، ناقش الإعلان عن وقف إطلاق النار بمحافظة أبين، وتنفيذ اتفاق الرياض.

وأضاف بأن مستشاري رئيس الجمهورية ورؤساء الكتل البرلمانية وقادة الأحزاب، أكدوا خلال الاجتماع رفضهم التام لتصعيد مليشيات الانتقالي وسيطرتها على جزيرة سقطرى بدعم من دولة الإمارات، لكن أحد لم يتحدث عن الحوثيين بأي كلمة.

كما أكدوا على التزامهم بتنفيذ اتفاق الرياض شريطة تتفيذ المصفوفة السياسية قبل تنفيذ المصفوفة العسكرية.

وأشار المصدر إلى أن السفير السعودي الجابر اتسم بالعصبية أثناء إدارته للاجتماع وخالف العرف الدبلوماسي موجها لقادة الشرعية جملة من الإهانات والتحقير ولم يقو أحد منهم على الرد.

أحدث منشورات

عرض الكل

من تسريبات جلال هادي ضد السفير السعودي

أكدت مصادر سياسية أن المملكة العربية السعودية اتخذت قرار بتجميد عمل سفيرها محمد سعيد ال جابر في مشاورات الرياض بسبب معلومات مضلله أبلغها للرئيس عبدربه منصور هادي عن قيادات في المملكة باستمرار إعادة تع

www.usarab.online

The Arabs of America

| Arab American Bilingual Newspaper & Advertising |

| Arabic Speaking Media for the Muslim Communities |

Serves Doctors and Business Owners in the USA and Canada.


You may contact us at this e-mail address:

editor@arabs-of-america.com