الذهب يتهم العواضي باستغلال مقتل بنت الأصبحي لتحقيق مكاسب سياسية

اتهم الشيخ ماجد الذهب شيخ مشائخ قيفة في منطقة رداع بمحافظة البيضاء نظيره الشيخ ياسر العواضي بالبحث عن ” مكاسب واستثمار سياسي لقضية جهاد الأصبحي قائلا إن للعواضي أطماع سياسية لا أكثر. وطالب الشيخ الذهب حركة أنصار الله ببسط سيادة الدولة على مديرية ردمان الخارجة عن سلطة الحوثيين منذ بداية العدوان على اليمن وفق تعبيره .

وأكد الشيخ الداعم لحركة أنصار الله بأنه دعى لنكف قبلي قبل شهرين بعد قيام عناصر من داعش بقتل المواطنة شريفة عامر برفقة زوجها في الظهرة بمديرية قيفة شرقي محافظة البيضاء استنكارا لهذه الجريمة الشنيعة التي ارتكبتها عناصر تنظيم داعش لكنه قال إن طلبه “لم يلاقي أي استجابة من قبل ياسر العواضي ولا من غيره من أصحاب المصالح والمكاسب السياسية لتلبية داعي النكف القبلي الذي أطلقه للثأر لتلك المرأة التي نكلت عناصر من داعش بجثتها بعد ان قامت بقتلها وقطع رأسها مع زوجها.

وشكر الشيخ ماجد الذهب الدولة في إشارة منه إلى سلطة الحوثيين على حرصها على دماء اليمنيين والمبادرة بالتحكيم وتشكيل لجنه تقصي حقائق و لم يبق عند الدولة شيء حسب كلامه .

أحدث منشورات

عرض الكل

جنسيات وجوازات سفر للبيع بأسعار مخفضة

لندن – العربية نت.. اضطرت عدد من الدول التي تمنح جنسيتها أو جواز سفرها مقابل مبالغ مالية مقطوعة أو استثمارات أجنبية من الراغبين بالحصول على جنسيتها، اضطرت لتقديم خصومات مالية وتخفيضات بحثاً عن السيولة

www.usarab.online

The Arabs of America

| Arab American Bilingual Newspaper & Advertising |

| Arabic Speaking Media for the Muslim Communities |

Serves Doctors and Business Owners in the USA and Canada.


You may contact us at this e-mail address:

editor@arabs-of-america.com