اتصالات بين الأحمر والحوثي

كشفت مصادر خاصة عن اتصالات بين القيادي الإخواني الملياردير حميد الأحمر، وقيادات مليشيا الحوثي في صنعاء برعاية من المخابرات القطرية.

قالت المصادر في تصريحات نقلها المشهد العربي إن حميد الأحمر عرض تسوية مع مليشيا الحوثي بشأن إعادة حصته من شركة سبأفون التي استولت عليها المليشيا في صنعاء، ووضع رؤية للعمل المشترك بين مليشيا الحوثي وحزب الإصلاح (الحاضنة السياسية لتنظيم الإخوان الإرهابي).

وأوضحت أن القيادي الإخواني الأحمر طلب العودة إلى صنعاء وتسوية موضوع شركة سبأفون، مقابل إقامة استثمارات كبيرة ستعمل على رفد خزينة المليشيا الحوثية.

وأشارت المصادر إلى أن مليشيا الحوثي، أبدت الموافقة من حيث المبدأ على عودة حميد الأحمر، إلا أنها قررت الرد على مطالبه الأخرى والعروض السياسية والمالية، عبر الوسيط القطري في وقت لاحق.

ورجحت المصادر أن تكون تلك الاتصالات في إطار المحاولات التركية القطرية لتعزيز التواجد في الساحة اليمنية بالتحالف مع المحور الحوثي الإيراني.

وعادت قيادات في حزب الإصلاح الإخواني، مؤخرا إلى صنعاء بعد اتصالات مع قيادات حوثية.

أحدث منشورات

عرض الكل

من تسريبات جلال هادي ضد السفير السعودي

أكدت مصادر سياسية أن المملكة العربية السعودية اتخذت قرار بتجميد عمل سفيرها محمد سعيد ال جابر في مشاورات الرياض بسبب معلومات مضلله أبلغها للرئيس عبدربه منصور هادي عن قيادات في المملكة باستمرار إعادة تع

www.usarab.online

The Arabs of America

| Arab American Bilingual Newspaper & Advertising |

| Arabic Speaking Media for the Muslim Communities |

Serves Doctors and Business Owners in the USA and Canada.


You may contact us at this e-mail address:

editor@arabs-of-america.com